التنبية على مديرو الشئون التجارية وخدمة العملاء بالفرع المختلفة بتسهيل اجراءات المتعاقدين وعمل لوحة إعلانات بكل فرع يوضح فيها الإجراءات الواجب إتباعها لعمل التعاقدات والمستندات المطلوبة طبقا للائحة الشركة القابضة وكان من نتيجة ذلك زيادة عدد الإشتراكات عن الفترة من دورة مارس ــابريل حتى 30/9/2013
زيادة عدد المشتركين من 612921 الى 627412 مشترك
ما تم تقنينة من الوصلات الخلسة (4719)وصلة بمبلغ حوالى 6.7 مليون جنيه
الاجتماع بمديرو الأفرع ومديرو الشئون التجارية لإعادة هيكلة العمالة والتوزيع الأمثل للعاملين بالشئون التجارية حسب عدد الإشتراكات بالفرع وذلك لرفع معدلات التحصيل ولتحقيق العدل بين العاملين بالقطاع التجارى حيث تم توزيع حافز التحصيل ولبيان المجتهد منهم فى العمل
حل جميع مشاكل المواطنين التى ترد للقطاع يوميا بالتعاون مع مديرو الشئون التجارية بالأفرع
الرد على جميع المكاتبات التى ترد للقطاع من القطاعات المختلفة والشركة القابضة والمحافظة
مراجعة الأفرع لسرعةالإنتهاء من أعمال التجاوروتسجيل جميع الإشتراكات ورفع ما تم حصرة على أجهزة الحاسب الألى لاصدار فواتير مميكنة تسهيلا على المشتركين
الإشتراك مع إدارة الشركة ومديرو الأفرع فى لجان توزيع الحوافز الشهرية على العاملين بالشركة
اعداد النماذج وشرح الخطوات لتنفيذ جرد العملاء وجرد المحصلين وجرد المتأخرات حتى 30/6/2013
مراجعة أعمال الجرد التى وردت من الأفرع وتم تصويب الأخطاء التى وردت بأعمال الجرد حيث بلغ ما تم حصره حوالى 60 مليون جنيه وبالمراجعة الدقيقة تبين ان هناك مبالغ قد تم سدادها قبل موعد الجرد فى 30/6/2013 ومع المراجعة تم حذفها من اعمال الجرد نظرا لقيام العملاء بسدادها وتم التنبية على لجان الجرد الفرعية بالأفرع لمراجعة الأخطاء وتلافى الملاحظات التى وردت اول بأول وتم تصويبها
العمل على زيادة معدلات التحصيل بالأفرع خلال شهرى سبتمبر واكتوبر 2013
العمل على زيادة التحصيل من المتأخرات خلال شهرى سبتمبر واكتوبر 2013